أيقونة الرسالة
البريد الإلكتروني
medical@parkigroup.com
أيقونة الهاتف
خدمة العملاء
ليبيا 00218914403505 - 00218923007503 | مصر - 00201030220466

أفضل خدمات عيادات الأسنان المتخصصة داخل مصر

عيادات الأسنان هي منشآت رعاية صحية متخصصة تقدم خدمات رعاية الأسنان. عادة ما تكون مجهزة بأساليب متطورة ومعدات ممتازة وفريق عمل مؤهل لعلاج أمراض الأسنان المختلفة. باركي نعمل كوسيط طبي ، نساعد المريض الليبي الذي يحتاج إلى رعاية أسنان عاجلة و الوصول إليها بسهولة، تعرف على خدماتنا للرعاية الطبية داخل مصر بأقل تكلفة.

ما هي خدمات عيادات الاسنان؟

 أمراض الأسنان هي واحدة من أكثر المشاكل الصحية شيوعًا في ليبيا ، نعمل على توفير أفضل خدمات العلاج الفوري بداخل أحدث عيادات و مراكز علاج الأسنان ، يعمل أمهر الأطباء بالتعاون مع طاقم تمريض مدرب على أعلى مستوى للرعاية بأمراض الأسنان الشائعة مثل التهاب اللثة والتهاب دواعم الأسنان وانحسار اللثة ، تهيئة الأسنان و ترميمها لتعود جديدة و متناسقة. يمكن علاج كل هذه الأشياء بشكل فعال في عيادة الفم باستخدام المعدات المناسبة، نقدم مجموعة من الخدمات الاستثنائية:

  1. علاج تسوس الأسنان.
  2. إزالة جير الأسنان.
  3. علاج التهابات اللثة.
  4. تجميل الأسنان.
  5. تبيض و تلميع الأسنان.
  6. علاج عصب الأسنان.
  7. تقويم الأسنان.
  8. زرع الأسنان.
  9. خلع الأسنان.
  10. حشو الأسنان.
  11. ابتسامة هوليوود.
  12. إستعاضة الأسنان.
  13. جراحة الفم والوجه والفكين.

لتسوس الأسنان وتقييم أمراض اللثة وإزالة ضرس العقل إذا لزم الأمر. إذا كنت تعاني من أمراض اللثة أو غيرها من مشاكل صحة الفم ، يمكن لطبيبك أن يوصي بالعلاجات التي تناسبك بشكل أفضل ، نمتلك عيادات مجهزة و متطورة تساعدهم في علاج أنواع مختلفة من أمراض الأسنان بشكل فعال، باللإضافة إلى أجهزة الليزر لإزالة التسوس وأجهزة الموجات فوق الصوتية لتنظيف الأسنان وإزالة البلاك. بالإضافة إلى ذلك ، لدي أطبائنا المتخصصين أيضًا أدوات الأسنان المخصصة لعمل التيجان والأسنان الاصطناعية. أدوات جراحية أضواء الألياف البصرية وحدات التعقيم ليزر بارد قواطع الليزر آلات متناهية الصغر آلات الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية. القبضات. المنعمات. آلات ضخ المياه تدريبات الطاقة وحدات الجراحة الكهربائية أدوات يدوية القبضات. أدوات يدوية فراشي الأسنان الكهربائية مضخات ضغط الهواء وأكثر من ذلك بكثير. ،بصرف النظر عن علاج أنواع مختلفة من أمراض الأسنان ، تقدم العيادات أيضًا خدمات أخرى متنوعة لصحة الفم الجيدة مثل تبييض الأسنان وترقيع اللثة وإزالة ضرس العقل وتصحيح العضة. هذه تساعد الأشخاص الذين يعانون من لدغات سيئة أو أسنان غير سليمة والتي يمكن أن تسبب ألمًا شديدًا عند مضغ الأطعمة الصلبة أو أثناء النوم

أحجز موعدك الآن عبر موقعنا الإلكتروني في أقل من ثانية … تلقي علاج متخصص للتخلص من لمشكلة أسنانك دون تأخير أو مشقة. 

ما هي التهابات اللثة .. أقرأ الآن

مواصفات عيادة الأسنان المجهزة

يكمن وصف عيادة طبيب الأسنان الممتازة في عدة عوامل إذا توافرت إذاً أنت في المكان الصحيح، نعمل على توفير عيادات متخصصة على أعلى مستوى من الجودة الطبية و الرعاية الشاملة لجميع المرضى الليبين داخل مصر بأسعار معقولة ، تتميز عيادات الأسنان لدينا بمجموعة مميزة من خبراء علاج الأسنان و الجراحة التجميلية للأسنان، بالإضافة إلى:

  • عيادات أسنان مجهزة بشكل عام بالمواد اللازمة لعلاج الأسنان.
  • طاقم تمريض طبي مدرب لتلبية احتياجاتك.
  • أجهزة أشعة سينية x-ray بأحدث تقنية.
  • غرف مجهزة و معقمة لاستقبال المرضى.
  • توفير الأدوات اللازمة لبدء علاج الأسنان.
  • توفير القفازات المطاطية وغيرها من المعدات اللازمةمثل المثاقب والمناشير اليدوية أثناء الإجراءات التصالحية المختلفة.
  • من الضروري الحفاظ على بيئة نظيفة لسلامة المرضى.

 تضمن كل هذه التفاصيل حصول كل مريض على رعاية ممتازة من وقت دخوله العيادة إلى وقت مغادرته دون أي مشاكل. 

ما هي أفضل عيادة طبيب الاسنان داخل مصر ؟ تعرف على شركائنا من هنا

احصل على استشارة مجانية عبر موقعنا الإلكتروني أون لاين من هنا.

باركي ميديكال أول وسيط طبي لتقديم خدمات طب الأسنان

إذا كنت تبحث عن طبيب متخصص و ذو خبرة في تخصص علاج وتجميل الأسنان، و علاج التهاب اللثة المزمن ، سوف تجد حصرياً أفضل خدمة طبية وعلاجية في باركي ميديكال Parki Medical ، أطباء متخصصين و طاقم تمريض مدرب بداخل مراكز طبية وعيادات متخصصة في متابعة الحالات و علاج الأسنان و تقديم خدمات زراعة الأسنان الفورية بأسرع وقت ممكن ، أصبح بإمكانك الاستفادة من خدمات طبية بجودة عالية و أسعار مقبولة بالسفر العلاجي إلى مصر، احصل على إقامة طبية متميزة و رعاية طبية شاملة بأحسن المستشفيات و المراكز الطبية الحديثة.

نحن في شركة باركي للخدمات الطبية و العلاجية جاهزون دائماً لمساعدة كل مواطن ليبي من خلال توفير جميع الخدمات التي تحتاجونها خلال فترة السفر العلاجي إلى مصر، كالحصول على فيزا طبية وحجز الفنادق القريبة من المستشفى ،والتواصل مع المركز الطبي ،وحجز المواعيد اللازمة ،والمتابعة مع الطبيب المختص بكم، بالإضافة إلى خدمات الترجمة والمواصلات الداخلية و الخارجية وغيرها. أنقر هنا لمعرفة لمزيد حول خدمات عيادات الأسنان المتخصصة في مصر وكافة التفاصيل حول الخدمات الطبية التي نقدمها لعملائنا الكرام.

24/7 أطباء متوفرون لمساعدتك.

كم تكلفة علاج الأسنان داخل مصر؟

تقدم باركي للخدمات و الرعاية الصحية عروض ميسورة التكلفة و اسعار تناسب الجميع ،وهذا أحد الأسباب الرئيسية في أنها واحدة من أفضل شركات الوساطة الطبية في ليبيا و مصر لتكون رائدة في عالم المجال الطبي و العلاجي.

تختلف تكلفة علاج و تجميل الأسنان و أمراض اللثة و جراحة الفكين على حسب خيارات العلاج التي يخضع لها المريض ، لمعرفة التكلفة الكلية لابد من تشخيص الحالة و تحديد ما الذي يلزم عمله من فحص الأسنان ،الأشعة السينية و الفحوصات، العمليات التجميلية و الجراحية ، و لكن لا داعي للقلق، دائماً نقدم لعملائنا الكرام من ليبيا أفضل العروض و الأسعار لبدء رحلة علاجية لا تنسى و تعجيل الشفاء بأسرع وقت.

تواصل الآن مع فريق العملاء لدينا من خلال رقم الهاتف أو قدم طلبك عبر موقعنا الإلكتروني من هنا.

اترك تعليقاً